تشكيل اول فريق لبناني خاص بقصار القامة في كرة القدم


حقق تجمع " قامتنا فخر لنا" اول انجاز على مستوى لبنان، بتشكيل فريق لكرة القدم خاص بقصار القامة، تحت اسم " فريق الفخر".

الفريق الذي ينتظر حصوله على الرخصة القانونية من الدوائر المختصة الرسمية، بعد انجاز كامل للملف في هذا المجال ، يعتبر اول فريق لبناني يضم شبان قصار القامة وتتراوح اعمارهم بين الـ20 عاما والــ40 عاما.

ويشير الاداري في فريق الفخر " سلام محمد رمال " اننا في تجمع " قامتنا فخر لنا " : وعلى اثر نشاطات ولقاءات دائمة فيما بيننا ، ونحن مجموعة غير قليلة من قصار القامة من كل لبنان ، أرتأينا ان نقوم بتشكيل فريق رياضي، خاصة اننا جميعا نداوم على ممارسة الرياضة كل حسب رغبته، وهكذا كان ، تلقينا الفكرة من سفيرة النوايا الحسنة الاستاذة مروة زيتون والتشجيع، وكذلك من الراهبة ميراي شاكر و كابتن الفريق زكريا الحصني، وهذا كان حافز لنا لنكمل ملفنا الاداري باتجاه الترخيص من الجهات المعنية في الدوائر الرسمية .

وقال: الفريق حاليا فيه 13 لاعب وحارس مرمى، ويشرف على التدريب المدير الفني المدرب مهدي شميساني والداعم صانع المنتخبات الاستاذ علي شعبان ، نتدرب في احد الملاعب الخاصة في بيروت ، وقد جرى تقديم الملعب لنا مؤقتا كدعم وتحفيز ، ومن هنا نطلق الصرخة لوزارة الرياضة والشباب وللقيمين على الرياضة وكرة القدم بمساعدتنا وتأمين ملعب لكي نتدرب ونلعب عليه في بعض المباريات .

اضاف: قريبا سنحصل على الرخصة القانونية للفريق ، وسنتوجه في شهر شباط 2023 الى المغرب للمشاركة في بطولة كأس العرب الخاصة بقصار القامة .

تعليقات: