احتفال في صفد البطيخ بتسلّم صهريج للمياه مع لوازمه قدمتها الريجي واليونيفيل


أقيم أمس الخميس في مركز بلدية صفد البطيخ احتفال بتسليم شاحنة محملة بخزان مياه مع لوازمه، قدمتها إدارة حصر التبغ والتنباك اللبنانية (الريجي) والكتيبة الإيطالية قوة الأمم المتحدة الموقتة في لبنان (يونيفيل).

اقيم الاحتفال برعاية رئيس الريجي مديرها العام المهندس ناصيف سقلاوي ممثلا بالمهندس عبد المولى المولى، وفي حضور قائمقام بنت جبيل شربل العلم وممثل رئيس اتحاد بلدية القلعة علي فواز وقادة الكتيبتين الإيطالية والماليزية ورجال دين وفاعليات وهيئات سياسية ونقابية واجتماعية وثقافية ووفد خاص من إدارة الحصر.

وشكر رئيس بلدية صفد البطيخ علي زين الدين، المهندس سقلاوي، مذكرا أنه "لم يرد يوما طالب حاجة" وانه "أول من بادر إلى مساعدة البلدية في تلبية طلبها"، مثنيا على "عمله ودوره وجهوده في دعم المزارعين". كذلك شكر للكتيبة الإيطالية مساندتها لمتابعة المشروع.

وتحدث المولى فنقل تحيات سقلاوي، مؤكدا "سعيه الدائم إلى تمكين المزارعين وتحسين مستوى معيشتهم". واضاف: "نحن في الريجي سنكمل ما اعتدنا عليه وما خططنا له من مشاريع لمساندة الناس وخصوصا المزارعين"، واعدا ببقاءالريجي "الحضن الدافىء لهم على مساحة الوطن حيثما وجدت يد تباركت تجاعيدها بلون التراب".

ثم تحدث الجنرال الإيطالي روبرتو فرغوري عن دور قوات الطوارىء ومهامها الإنسانية.

واختتم الحفل بتوزيع دروع تذكارية.


تعليقات: