مواد صحية من الكتيبة الاسبانية لبلدة كفرشوبا


قامت وحدة التعاون المدني العسكري في الكتيبة الاسبانية بتقديم مواد صحية لبلدة كفرشوبا. كان الهدف من هذا النشاط تقديم مواد صحية لمركز شبعا للتنمية الاجتماعية، في مستوصف كفرشوبا.

قامت المراكز الاسبانية الطبية التالية بتقديم المواد:

- مستشفى انماكولادا الحكومي في اوفيرا.

- مستشفى سان سيسيليو الجامعي في غرناطة.

- مستشفى مديترانيو في ألمرية.

ترأس الحفل مسؤول المشاريع في وحدة التعاون المدني العسكري، الملازم أول بيدرو بانيوس هيرنندز، برفقة مدير المركز، السيد محمد السعدي، رئيس بلدية كفرشوبا، السيد قاسم القادري، بالاضافة الى مسؤول وحدة التعاون المدني العسكري في الكتيبة الهندية، الرائد شيفام.

في كلمته، تقدم الملازم أول بانيوس بالشكر من أهالي بلدة كفرشوبا على حسن استضافتهم لقوات اليونيفيل، مضيفاً أن من خلال هذا التبرع تظهر الكتيبة الاسبانية، الكتيبة الهندية وقوات اليونيفيل التزامها و تضامنها مع الشعب اللبناني.

بدوره، توجه السيد القادري بكلمة للحضور، متقدما بالشكر، باسم بلدية كفرشوبا و أهالي البلدة، من الضباط و الجنود في الكتيبة الاسبانية على المواد الطبية و الاسعافات الأولية التي قدمتها في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها لبنان. أيضا، تقدم بالشكر من الكتيبة الهندية التي تعمل في المنطقة، على الدور الانساني الكبير الذي تلعبه في دعم أهالي القرى. أخيرا، وجه تحية للجيش اللبناني الذي يعمل جاهدا لحفظ الأمن و السلام في لبنان.







تعليقات: