قبيسي تفقد مستشفى نبيه بري في النبطية


النبطية -

تفقد مدير مكتب رئيس مجلس النواب النائب هاني قبيسي سير العمل في مستشفى نبيه بري الجامعي الحكومي في النبطية، والمراحل التي انجزتها ورش العمل اثر الانفجار الذي وقع في الطابق السفلي منه، والناتج عن حادث عرضي مطلع شباط الماضي.

وجال قبيسي مع المدير العام للمستشفى الدكتور حسن وزني في اقسام المستشفى، الذي تشهد طوابقه الثلاثة ورشة عمل متكاملة تشمل تصليح وصيانة الطابق السفلي وما خلفه الانفجار، وتأهيل وصيانة الغرف كافة والمرافق الصحية في كافة الطوابق.

واطلع قبيسي من وزني على المراحل التي قطعتها الورشة المتكاملة، حيث بات تأهيل أكثر من 100 غرفة شبه منجز، والفرق تعمل على صيانة المرافق الاساسية في المستشفى على قدم وساق.

وقال وزني: "كما قلنا بعد الحادث المؤسف بساعات ان المستشفى سيعود افضل مما كان، ومع نهاية آذار سيعود لاستقبال مرضاه في كافة الاقسام، وكل ذلك بفضل توجيهات وجهود الرئيس نبيه بري، ودعم ابناء المنطقة المقيمين والمغتربين".

بدوره، شكر قبيسي "كل من ساهم وساعد وقدم الدعم أكان ماليا او معنويا، من أجل إعادة الروح والعمل الى هذا الصرح الذي يعتبر خشبة خلاص وملاذا آمنا لمعظم ابناء الجنوب لما يقدمه من خدمات على صعيد منطقة النبطية"، آملا ان "تتضاعف جهود ورش العمل لاعادة هذا الصرح الى خدمة اهلنا بأقرب وقت ممكن".

نادي الشقيف

كما زار المستشفى، وفد من "نادي الشقيف" في النبطية، ضم رئيسه المحامي سمير فياض ونائبه اكرم فران والرئيس السابق حسن نصار والمهندس حسن بيطار والاداري رفعت حطيط، الذين جالوا مع وزني على ورش العمل.

وأثنى الوفد على "الجهود التي يبذلها الدكتور وزني لاعادة العمل في المستشفى بأسرع ما يمكن"، واضعا "امكانات النادي بتصرف المستشفى".



تعليقات: