الكتيبة الاسبانية تقدم معدات رياضية لنادي كرة القدم في الهبارية


قامت الكتيبة الاسبانية في القطاع الشرقي بتقديم هبة من المعدات الرياضية لفريق كرة القدم في بلدة الهبارية.

تم تقديم الهبة في مبنى بلدية الهبارية، و تضمنت ملابس رياضية و كرات، مقدمة من مؤسسة نادي غرناطة لكرة القدم و اتحاد نادي كرة القدم في ألمرية، و كلاهما أندية اسبانية.

ترأس الحفل مسؤول فريق الشاريع في وحدة التعاون المدني-العسكري، الملازم أول بيدرو بانيوس، برفقة رئيس بلدية الهبارية، السيد أيمن شقير.

في كلمته، تقدم الملازم أول بانيوس بالشكر من المدير الرياضي و رئيس البلدية على التنسيق من أجل تقديم الهبة، مشددا على أن الرياضة هي وسيلة لتثقيف الشباب حول القيم السامية كروح الزمالة و العمل الجماعي. كذلك، أثنى على كرم النوادي الاسبانية التي قدمت الهبة و شكرها على منحهم الفرصة لتقديمها لنادي الهبارية. أخيرا"، تقدم بالشكر من أهالي بلدة الهبارية على حسن استقبالهم لقوات اليونيفيل منذ بداية انتشارها، و لا سيما الكتيبتين الاسبانية و الهندية.

بدوره، تقدم السيد شقير بالشكر من الكتيبة الاسبانية على الدعم التي تقدمه لإقامة مثل هذه الأحداث الرياضية، فضلاً عن المعدات الرياضية التي قدمتها، وهي ذات أهمية كبرى نظرا للأزمة التي يمر بها لبنان.

من خلال البرامج والأنشطة المختلفة، المدمجة في بعثة اليونيفيل التي تنفذها إسبانيا، يتم الحفاظ على الالتزام بدعم الشعب اللبناني والمجتمع ، من أجل المساهمة في احلال السلام و ضمان الاستقرار في لبنان.





تعليقات: