العيون مفتوحة على اللبنانيات

النجمة نيكول سابا في إحدى المقابلات
النجمة نيكول سابا في إحدى المقابلات


مع حلول شهر رمضان الــمــبــارك، عــادت النجمة نيكول سابا الــى بيروت لتمضية عشرة أيــام مع عائلتها ومتابعة رد فعل الجمهور اللبناني على مسلسل "عــدّى النهار" الــذي يعرض حالياً على الفضائيات العربية.

خــــلال تـــواجـــدهـــا فـــي بــيــروت استضافها الإعلامي عماد هواري في حوار مباشر عبر أثير اذاعة "روتانا دلتا" تحدثت فيه عن جديدها وعن المسلسل الإذاعي الذي تسجله مع الفنان محمد رجب والفنانة جيجي جمال في أول تجربة إذاعية لها.

كذلك ردت نيكول على سؤال طُرح بكثرة في الآونــة الأخيرة، ان كانت مصر تحارب الفنانات اللبنانيات فقالت: "لا نعتبر أن ثمة حرباً ولكن العيون مفتوحة عليهن". وتابعت "ان كل فنان حر بحياته الشخصية و" أنا ليس لي الحق بالحديث عن أية فنانة ومــاذ ترتدي ومــاذا تفعل". وكانت أزمة كارول سماحة ورزان المغربي قد أعادت الى الواجهة التساؤلات عن تعرّض اللبنانيات الى هذا الكمّ من العداﺀ تجاههن في القاهرة أو هل انه مدبّر أو مجرّد عارض يمرّ كغيره.

نيكول صرّحت للمرّة الأولى عن جديدها وهــو فيلم أكشن يحمل عنوان "السفاح" مع هاني سلامة الــذي يقوم بــدور السفاح وتمثل نيكول دور حبيبته، والفيلم من سيناريو خالد الصاوي وإخراج سعد هنداوي.

وحــول ســؤال عن فوازير رمضان قالت نيكول: هذه موضة قديمة ولا يوجد شيﺀ جديد بعد فوازير نيللي وشريهان. وفــي ظل هــذا الكم من الفضائيات التي تعرض الفيديو كليبات الباهرة، لم تعد الفوازير لها نكهة مثل الماضي، لأن الفنانة تحديداً تقدم فيلماً صغيراً فيه كل مستلزمات الإستعراض من أزيــاﺀ وديكور ومواقع. لهذا لم تفكر نيكول بقبول فوازير جديدة بعد التجربة التي قدمتها من سنوات.

تعود الفنانة الى القاهرة بعد يومين لمتابعة أعمالها الفنية حيث ستحيي حفلة في 11 من الشهر الجاري بمشاركة محمد حماقي. كما وعدت جمهورها في لبنان بمفاجأة تلفزيونيّة جميلة.

تعليقات: