جهوزية مستشفى نبيه بري الحكومي من جديد لاستقبال كافة المرضى


النبطية -

أعلن رئيس مجلس الادارة المدير العام للمستشفى الدكتور حسن وزني جهوزية المستشفى من جديد " لاستقبال كافة المرضى والمراجعات الطبية بأحسن مما كان " ، وذلك بعد انتهاء الاعمال فيه واكتمال الورش من اعمالها اثر الحادث العرضي الذي وقع فيه في ال7 من شباط الماضي.

وفي وقت قياسي ، وبجهود جبارة ووتيرة عمل مضاعفة واستثنائية استعاد المستشفى جهوزيته التي كانت منذ انطلاقته منذ 25 عاما ، وبدت اقسام المستشفى كافة في " حلة جديدة" بعدما شملتها الاشغال والصيانة بشكل كامل .

وقال وزني خلال جولة لاعلاميي النبطية في المستشفى "ببركة شهر رمضان المبارك واهلنا وبرعاية كاملة من دولة الرئيس نبيه بري والاهل المغتربين والمقيمين عدنا للعمل بشكل طبيعي منذ اسبوع، واليوم نعلن امامكم الذين نجدد شكرنا لهم على مواكبتهم الحقيقية لنا وبتعاطف كبير، وكما وعدنا، إعادة المستشفى أفضل مما كان وبأسر ع وقت".

ولفت وزني بالقول "لقد تضرر المستشفى بطبقاته كافة ولا سيما السفلي، والخلل طال كل الاقسام ما عدا البلوك B، والان عاد العمل في مختلف الاقسام بجهوزية كاملة، من العناية الفائقة الى الاطفال والتوليد وهناك 164 سريرا لمرضى السرطان وغسل الكلى، إذ يخضع 60 مريضا يوميا لغسل الكلى في أحد أهم الاقسام على مستوى لبنان والجنوب".





















تعليقات: