الكتيبة الاسبانية تقدم مستلزمات صيانة لمولدات الكهرباء في بلدية كفركلا


قام قائد الكتيبة الاسبانية SPANBATT، المقدم ميغيل أنخيل بيريز فرانكو، يرافقه رئيس بلدية كفركلا، السيد حسن شيت، وأعضاء المجلس البلدي وممثل عن الشؤون المدنية في القطاع الشرقي، بتسليم مواد الصيانة لمجموعة مولدات البلدية.

قامت المملكة الاسبانية بتمويل هذا المشروع الذي تضمن تقديم زيوت، فلاتر وقطع غيار لمولد الكهرباء، والذي سيتم توفير خدمة الصيانة له لعدة أشهر.

في كلمته، قدم السيد شيت الشكر لانجاز هذا المشروع و سرعة تنفيذه، خاصة في هذه الظروف الصعبة. وسلط الضوء على العلاقة الجيدة بين الكتيبة الإسبانية وأهالي كفركلا على جميع الأصعدة: التبرعات الصحية، مشاريع الطاقة ودعم المدارس المحلية. كما تمنى للكتيبة عودة آمنة وسعيدة الى وطنهم وعائلاتهم، معرباً عن أمله في استمرار العلاقة الطيبة في السنوات المقبلة.

بدوره، شكر المقدم فرانكو رئيس البلدية على كلماته الطيبة، وعلق بأن كفركلا هي واحدة من أهم البلدات في منطقة عمل الكتيبة والتي حافظت مع الكتيبة الإسبانية تاريخياً على علاقة وثيقة وودية للغاية. وأضاف أن المشاريع التي تنفذها الكتيبة الإسبانية تستهدف قطاعات الطاقة والصحة والتعليم، وهي ركائز أساسية لرفاهية أي بلد، وتؤكد هذه المبادرة إلتزام وإهتمام اليونيفيل واسبانيا بالحفاظ على السلام والإستقرار في لبنان.

العودة إلى الصفحة الرئيسية




تعليقات: