الكتيبة الإسبانية تقدم لوازم مدرسية لمدرسة الفرح في بلدة رب الثلاثين


ترأس مسؤول وحدة التعاون المدني العسكري في القطاع الشرقي لليونيفيل ، النقيب مانويل لاريو ماتيتو ، يرافقه مديرة مدرسة الفرح ، السيدة مريم سرور ، وممثل عن البلدية ، السيد أحمد بركات ، وممثل عن الكتيبة الإندونيسية ، الرائد توفان ، حفل افتتاح مشروع تقديم لوازم مدرسية.

هذا المشروع الممول من قبل مملكة إسبانيا ، يتكون من تقديم المستلزمات المدرسية ، مثل الأوراق ، أقلام تحديد (markers) بأنواع مختلفة ، أقلام ، الحبر للطابعات ، وما إلى ذلك من مستلزمات ، بهدف تحسين ظروف التعليم لأولاد رب الثلاثين.

في كلمتها ، شكرت السيدة مريم سرور بصدق الكتيبة الإسبانية على المساعدة التي قدمتها لهم ، والتي ستكون مفيدة للغاية وأعربت عن أملها في مواصلة التعاون في المستقبل.

وشكر الكابتن لاريو في كلمته رئيس البلدية على دعمه لتنفيذ هذا المشروع ، وسلط الضوء على الجهود التي يبذلها المركز للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة ، آملا أن تكون هذه المساعدة مفيدة لهم. وأخيراً ، شكر جميع سكان رب الثلاثين على الترحيب الحار الذي قدموه لليونيفيل منذ البداية ، ولا سيما الكتيبة الإندونيسية والإسبانية ، وأعرب عن رغبته في مواصلة التعاون في المستقبل.

وبتنفيذ هذا النوع من الأنشطة الذي يحسن الظروف المعيشية للسكان ، ولا سيما فيما يتعلق بالخدمات الأساسية مثل التعليم ، تؤكد إسبانيا واليونيفيل التزامهما بدعم الشعب والمجتمع اللبناني ، بهدف المساهمة في إحلال السلام والإستقرار في لبنان.


العودة إلى الصفحة الرئيسية







تعليقات: