اليونيفيل تقدم لوازم لمنظمة غير الحكومية


الأربعاء في 24 أيار ، سلم جنود حفظ السلام من القطاع الشرقي في اليونيفيل لوازم مطبخ للمنظمة غير الحكومية "مجتمع أفضل للأمهات والأطفال" في بلدة الصوانة ، جنوب شرق لبنان.

منظمة "مجتمع أفضل للأمهات والأطفال" تقوم بتوظيف النساء الأكثر حاجة بهدف جمع الأموال من الوجبات التي تحضرنها بإستخدام هذه المعدات لدعم الأسر في المجتمع المحلي.

تم تدشين المشروع من قبل المقدم لويس ريفيرو بالنيابة عن قائد القطاع الشرقي في اليونيفيل الجنرال ميلشور مارين الفيرا ، يرافقه مدير المنظمة غير الحكومية السيد وائل حمادي ورئيس بلدية الصوانة السيد علي رفيق مزنر.

وقال السيد وائل حمادي في كلمته: "كم هو جميل الوقوف هناك للإشادة بإنجازات الكتيبة الإسبانية العاملة ضمن قوات اليونيفيل من أجل الحفاظ على السلام والاستقرار في جنوب لبنان". كما وأشاد بالخدمات التي تقدمها اليونيفيل في كافة المجالات معرباً عن أنها عنوان للعطاء دون مقابل ، وكيف أن كل هذه الإنجازات تتوحد جميعها تحت عناوين الصدق والإخلاص والعطاء.

بدوره شكر المقدم ريفيرو المنظمة غير الحكومية على اقتراحها مشروعاً مفيداً مثل هذا المشروع بالإضافة إلى دعمها القوي. بالعمل معاً ، نتمكن من إعطاء الأمل المتجدد للسكان المحليين. هذه المبادرة من اليونيفيل هي لمسة أمل لإتاحة الفرص للمجتمع المحلي.

من خلال هذا النوع من المشاريع ، تبقى اليونيفيل ملتزمة بدعم تقدم المجتمع اللبناني ، وبالطبع السلام والاستقرار والأمن.







تعليقات: