اليونيفيل تقدم هبة لسكان مركبا من مؤسسة القديس جورج القسطنطيني


تواصل قوات اليونيفيل اتخاذ خطوات كبيرة في التزامها بدعم المجتمع المضيف وتعزيز العلاقات الإيجابية في منطقة عملياتها. في 20 حزيران، توجهت وحدة التعاون المدني العسكري، برفقة ضيوف شرف، الى بلدة مركبا للاحتفال بتسليم هبة مقدمة من مؤسسة القديس جورج القسطنطيني.

تضمنت الهبة التي تم تقديها للتعاونية المحلية، مجموعة من المواد الأساسية كالمناشير ، قفازات للعمل ، مقصات للتقليم، بالاضافة الى مواد أخرى. لقد تشرف الحفل بحضور رئيس المؤسسة، صاحب السمو الملكي الأمير بيدرو دي بوربون-الصقليتين وأورليانز ، دوق كالابريا، بالاضافة الى حضور قائد القطاع الشرقي، الجنرال لويس خسوس فيرناندس هيريرو، قائد الكتيبة النيبالية، المقدم أنيل كومار بوداتوكي، رئيس بلدية مركبا، السيد علي حيدر، و مدير التعاونية، السيد جمال حمود، الذي كان له دورا" جوهريا في تسهيل تقديم الهبة.

هذه المساهمات القيمة ستساهم في تعزز الإنتاجية الزراعية لبلدة مركابا وسيكون لها تأثير إيجابي على حياة سكانها. ستعمل الأدوات المقدمة على تمكين المزارعين المحليين من زراعة أراضيهم بكفاءة وزيادة انتاجهم، مما سيؤدي الى تعزيز اقتصاد المنطقة.

خلال الحفل، تقدم السيد حمود و السيد حيدر بجزيل الشكر من الجنرال هيريرو على دعم اليونيفيل المستمر و تقديم الهبة التي لا تقدر بثمن، مثنيين على أهمية هذه المساهمة ، و مؤكدين على دورها الحيوي في تعزيز القطاع الزراعي وتحسين حياة السكان المحليين.

كانت هذه الهبة واحدة من الثلاث هبات التي تم تقديمها هذا الأسبوع، بما في ذلك هبة عبارة عن تقديم 225 زوجًا من الأحذية لبلدة القليعة، وهبة آخرى لبلدة بلاط عبارة عن خمسة أطنان من علف للماشية.

تعزز مثل هذه المبادرات التزام اليونيفيل بتقوية علاقاتها مع المجتمع المضيف وتعزيز التنمية المستدامة في المنطقة. من خلال المشاركة النشطة مع السلطات والمنظمات المحلية ، تهدف اليونيفيل إلى خلق بيئة مواتية للنمو والاستقرار والازدهار.

كما تعرب اليونيفيل عن تقديرها العميق لمؤسسة القديس جورج القسطنطيني على تبرعها الخيري ، الذي سيُحدث فرقًا ملموسًا في حياة سكان مركابا. كذلك، يجسد هذا التعاون أهمية الشراكات في تلبية الاحتياجات الفورية للمجتمعات وتحقيق الاستدامة على المدى الطويل.

عودة إلى الصفحة الرئيسية





تعليقات: