بالصور: توزيع جوائز بطولة العرقوب لكرة الصالات برعاية وتنظيم الكتيبة الهندية


التزاما بشعارها "ملتزمون اتجاه الشعب في لبنان"، نظمت الكتيبة الهندية في القطاع الشرقي في اليونيفيل بطولة العرقوب لكرة الصالات 2023 للفرق الرياضية المحلية الواقعة ضمن منطقة عملياتها. بدأت الدورة في 30 آب 2023 بالمباراة الافتتاحية بين فريق الكتيبة الهندية وفريق الفرد يس على ملعب كرة الصالات في الفرد يس.

شارك في البطولة تسعة فرق من مختلف قرى العرقوب: إبل السقي والماري والفرد يس وشبعا وحلتا والهبارية وكفر شوبا الى جانب فريق الكتيبة الهندية وفريق القطاع الشرقي. بدأت الدورة في 30 آب واختتمت في 6 أيلول 2023 حيث شهدت المباراة النهائية منافسة حماسية بين فريق الفرد يس وفريق القطاع الشرقي، خرج الأول كفائز بـخمسة أهداف إلى هدف واحد. اختتمت البطولة بتسليم كأس العرقوب لكرة الصالات وتوزيع الميداليات. منحت الميداليات للاعبين الفائزين بالمركز الأول والمركز الثاني.

وقد حضر حفل توزيع الجوائز العديد من كبار الشخصيات المدنية والعسكرية من اليونيفيل والسلطات المحلية. ومن أبرز الحضور قائد القطاع الشرقي في اليونيفيل العميد لويس فرنانديز هير يرو، وسعادة سفير الهند في لبنان محمد نور رحمان الشيخ، ورئيس اتحاد بلديات العرقوب السيد محمد صعب، بالإضافة الى رؤساء بلديات اتحاد العرقوب وغيرهم من الشخصيات المدنية والعسكرية.

هنأ قائد الكتيبة الهندية العقيد بو بندرا سينغ غوصين جميع الفرق على مشاركتها اللافتة في البطولة وعلى إظهار الروح الرياضية العالية. وأكد أن مثل هذه المباريات تلعب دوراً حيوياً في تعزيز روح الالفة والتفاعل بين أبناء المنطقة. وذكر أيضًا أن الكتيبة الهندية سوف تسعى دائمًا إلى تنظيم أنشطة مماثلة في المستقبل بهدف تمتين روح الصداقة وتعزيز العلاقة بين اليونيفيل وجيل الشباب في المنطقة.




















تعليقات: