هواوي تبدأ البيع المسبق لهاتفها Mate 60 Pro+


أطلقت شركة "#هواوي تكنولوجيز" اليوم عملية البيع المسبق لهاتفها الذكي Mate 60 Pro+، مضيفة نسخة جديدة إلى سلسلة استحوذت على اهتمام عالمي لكشفها عن نجاح الشركة الصينية في التصدي للعقوبات الأميركية.

ومع عدم وجود إعلانات مسبقة، كما فعلت عند إطلاق الهاتف الذكي Mate 60 Pro الأسبوع الماضي، أعلنت الشركة في متجرها الرسمي عبر الإنترنت أنها ستبدأ في تلقي طلبات الهاتف من الساعة 10:08 صباحًا بتوقيت غرينتش، على أن يبدأ التسليم بحلول 9 تشرين الأول.

وأشارت المواصفات التي قدمتها الشركة للهاتف إلى قدرته على ربط ما يصل إلى قمرين صناعيين في وقت واحد ومساحة تخزين داخلية أكبر مقارنة بهاتف Mate 60 pro، فيما لم يتم الكشف عن سعره.

وأشارت اختبارات السرعة التي شاركها المشترون على وسائل التواصل الاجتماعي الصينية إلى أن جهاز Mate 60 Pro قادر على الوصول إلى سرعات تنزيل تتجاوز تلك الموجودة في هواتف 5G الرائدة.

ووجدت شركة التحليل التفصيلي TechInsights أيضًا أن الهاتف مدعوم بشريحة Kirin 9000s الجديدة التي تم تصنيعها في الصين بواسطة شركة Semiconductor Manufacturing International Corp.

ويُنظر إلى هذا الاستحقاق على أنه إنجاز كبير لشركة هواوي، التي تم تقييد وصولها إلى أدوات صناعة الرقائق الأساسية لإنتاج نماذج الهواتف الأكثر تقدمًا منذ عام 2019 من قبل الولايات المتحدة.

وأطلقت الشركة يوم الجمعة أيضًا هاتف Huawei Mate X5، وهو إصدار جديد من سلسلة هواتفها القابلة للطي.

تعليقات: