صيانة طريق في كفركلا من قبل اليونيفيل


يتضمن المشروع، الذي تم افتتاحه يوم أمس في كفركلا، أعمال صيانة أساسية على طريق ترابي يؤدي إلى مكب النفايات في المنطقة. تتمتع هذه المبادرة بأهمية عميقة لأنها تضمن إمكانية وصول شاحنات القمامة إلى مكب النفايات بسهولة، وبالتالي منع الأعمال غير الصحية المتمثلة في رمي القمامة بالقرب من موقع UNP 9-64، والتي شكلت تحديات لكل من البيئة والمجتمع.

إن التزام اليونيفيل بتعزيز السلام والاستقرار في المنطقة يمتد إلى ما هو أبعد من مهمتها الأساسية المتمثلة في ضمان الأمن والاستقرار. تتضمن مهمتنا المشاركة الفعالة مع المجتمعات المحلية وتلبية احتياجاتها لخلق بيئة أكثر ازدهارًا وأمانًا للجميع.

يجسد هذا المشروع تفاني اليونيفيل في تحسين الظروف المعيشية لسكان جنوب لبنان. ومن خلال توفير بنية تحتية يسهل الوصول إليها لإدارة النفايات، فإننا نهدف إلى تعزيز الصحة العامة، حماية البيئة وتأمين الرفاهية للسكان المحليين.

ان اليونيفيل ملتزمة بالعمل جنباً إلى جنب مع السلطات المحلية وقادة المجتمع وسكان جنوب لبنان لتلبية احتياجاتهم الخاصة وتحسين ظروفهم المعيشية. وتظهر مشاريع مثل مبادرة صيانة الطرق في كفر كلا استثمارنا المستمر لتأمين الرفاهية لسكان المنطقة.






تعليقات: