اليونيفيل قدمت ألواحا شمسية لبلدية بني حيان


قامت قيادة القطاع الشرقي في اليونيفيل، بالشراكة مع السلطات المحلية، بافتتاح مشروع الطاقة الشمسية الرائد الذي يعد بتوفير الطاقة المجانية لمبنى البلدية في بني حيان، وهو منشأة متعددة الأغراض تعمل أيضًا كمركز اجتماعي حيوي ومستوصف طبي. وهذا المسعى هو جزء من مهمة اليونيفيل المستمرة للمساعدة في التخفيف من أزمة الطاقة التي يواجهها الشعب اللبناني.

ان افتتاح هذا المشروع هو شهادة على تفاني اليونيفيل الثابت في تعزيز التنمية المستدامة وتحسين الظروف المعيشية للمجتمعات المحلية. يمثل توفير وتركيب الألواح الشمسية في قلب بني حيان علامة فارقة في جهودنا التعاونية لتمكين الناس في المنطقة.

يعد مبنى البلدية في بني حيان بمثابة مركز لمجموعة من الخدمات المجتمعية الأساسية، من الرعاية الطبية إلى البرامج الاجتماعية. ومع توفير الطاقة، ستعمل هذه الخدمات بكفاءة أكبر، وبالتالي ستؤدي الى تحسين الظروف المعيشيىة للسكان المحليين.

تدرك اليونيفيل أن تحقيق الازدهار في بني حيان يرتبط ارتباطاً وثيقاً برفاهية سكانها. يعد مشروع الطاقة الشمسية هذا جزءًا من التزامنا الأكبر بالعمل جنبًا إلى جنب مع المجتمعات المحلية لتلبية احتياجاتهم الملحة والمساهمة في بناء مستقبل أكثر استقرارًا وأمانًا واستدامة.

تسعى اليونيفيل دوما للحفاظ على التزامها بمهمتها في جنوب لبنان وتتطلع إلى المزيد من المبادرات التي تمكن السكان المحليين وتساعدهم في مواجهة التحديات الأكثر إلحاحاً.





تعليقات: