حبوش استلمت مشروع الطاقة الشمسية لدفاشات المياه المُموَّل من الصليب الأحمر


النبطية -

استلمت بلدة حبوش مشروع الطاقة الشمسية لدفاشات المياه في البلدة، المُجهَّز والمُموَّل من الصليب الأحمر اللبناني - قطاع إدارة الكوارث، والذي يدعم وصول المياه بشكل أفضل إلى معظم أحياء البلدة.

تم استلام المشروع بحضور ممثل رئيس بلدية حبوش حسن خليل، إمام بلدة حبوش المفتي السيد علي مكي، عضو الجمعية العمومية في الصليب الأحمر اللبناني الدكتور حسين طرابلسي، الأستاذ هادي طرابلسي، وفد من قطاع إدارة الكوارث في الصليب الأحمر وفريق عمل المشروع.

استهل اللقاء في مبنى البلدية، وكانت كلمة بإسم بلدة حبوش وأهلها القاها خليل، شكر خلالها للصليب الأحمر "الجهود المبذولة في المشاريع والخدمات كافة، التي تقدمها على مساحة لبنان، وبالأخص المشروع المهم المنفذ في بلدة حبوش، والذي يساهم في تأمين الطاقة الكهربائية الدائمة لدفاشات المياه التي تدعم وصول المياه إلى معظم أحياء البلدة وعدد كبير من الوحدات السكنية، خصوصًا في ظل هذه الظروف المعيشية الصعبة".

بدوره، تحدث الدكتور حسين طرابلسي عن أهمية هذا الإنجاز المقدّم من الصليب الأحمر بالنسبة الى أهالي البلدة، شاكرًا رئيس الجمعية وأمينها العام وكل من ساهم في إنجاز هذا المشروع الكبير.

وكانت كلمة لوفد قطاع إدارة الكوارث في جمعية الصليب الأحمر، الذي أكد "الدعم الدائم للمجتمع اللبناني ضمن مجالات عمل القطاع والجمعية الإنساني".

بعدها كانت جولة في ارض المشروع وكلمة للمفتي مكي.

تعليقات: