دورة تدريبية في صيدا لتدريب المدربين وإعداد القادة تركز على الثقة بالنفس


أقيمت دورة مكثفة لمدة يومين في مدينة صيدا لتدريب المدربين وإعداد القادة، بتنظيم من مجلس البورد الأوروبي للتدريب وإعداد القادة برئاسة مستشار التدريب الدولي عقيل العذاري المدرب المحترف والحاصل على جوائز عالمية من عدة دول، وذلك بالتعاون مع H- Purity للتجميل، ويإشراف مستشار التدريب الدولي هنادي حبلي مستشار ومعتمد البورد الأوروبي وبورد الجمال البريطاني في المملكة المتحدة، وذلك في قاعة المؤتمرات الرئيسية في مركز الرحمة لخدمة المجتمع- الهلالية.

تمحورت فعاليات الدورة حول موضوع "الثقة بالنفس وبناء الشخصية الناجحة"، حيث شارك المتدربون في فهم مفهوم الثقة بالنفس وتعزيزها، وتحليل أسباب عدم الثقة بالنفس وكيفية التغلب عليها.

تناولت المحاضرات والورش العملية في الدورة محاور متنوعة تشمل: تعريف الثقة بالنفس ومظاهر عدمها، تحليل أسباب انعدام الثقة بالنفس وتأثيرها على الأفراد، تقديم خطوات عملية لبناء الثقة بالنفس، استعراض تقنيات فعّالة لتنمية الثقة بالنفس، التطرق إلى فوائد تعزيز الثقة بالنفس في الحياة الشخصية والمهنية.

حظيت الدورة بمشاركة فاعلة من قبل المتدربين الذين أثنوا على جودة المحتوى التدريبي والطرق التفاعلية المستخدمة في التدريب، مؤكدين أنها ستسهم بشكل كبير في تطوير قدراتهم الشخصية والمهنية.

يأتي تنظيم مثل هذه الدورات ضمن جهود المجلس الأوروبي للتدريب وإعداد القادة في تعزيز المعرفة والمهارات اللازمة لبناء شخصيات ناجحة وثقة قوية بالنفس، بهدف دعم التنمية الشاملة ورفع مستوى الأداء الفردي والتنظيمي.





تعليقات: