جواز سفر خاص لياسمينا زيتون

ياسمينا زيتون ووزير الخارجية عبدالله بوحبيب يتوسطان وزير السياحة وليد نصار ورئيس مجلس إدارة LBCI بيار الضاهر (أل.بي.سي.أيه)
ياسمينا زيتون ووزير الخارجية عبدالله بوحبيب يتوسطان وزير السياحة وليد نصار ورئيس مجلس إدارة LBCI بيار الضاهر (أل.بي.سي.أيه)


استقبل وزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الأعمال، الدكتور عبدالله بوحبيب، وزير السياحة وليد نصار ترافقه ملكة جمال لبنان ياسمينا زيتون التي أحرزت لقب ملكة جمال آسيا وأوقيانيا ولقب الوصيفة الأولى لملكة جمال العالم، بحضور رئيس مجلس ادارة تلفزيون "LBC" بيار الضاهر، والأمين العام للخارجية هاني الشميطلي وكبار الديبلوماسيين في الوزارة.

واعتبر بوحبيب أن "زيتون كانت ديبلوماسية بامتياز في دفاعها عن لبنان خلال مشاركتها في مسابقة ملكة جمال العالم ، "خصوصاً أن لدينا قضية حق نسعى اليها"، حسبما نقلت "الوكالة الوطنية للأنباء".

وتوجه بوحبيب إلى زيتون بالقول: "لأنك سفيرتنا الى العالم ونفتخر بك، أردنا إعطاءك جواز السفر الخاص الصادر عن وزارة الخارجية لتسهيل عملك وتنقلاتك في الخارج"، داعياً إياها إلى "المشاركة في دورة تدريبية ديبلوماسية".

من جانبه، اعتبر وزير السياحة وليد نصار أن "ياسمينا فرضت على المنظمين ولجنة الحكم لملكة جمال العالم معايير جديدة من خلال ثقافتها المميزة وأثبتت أن ملكة الجمال ليست فقط بمظهرها الخارجي لكن أيضاً بثقافتها".

وشكرت زيتون للوزير بوحبيب مبادرته مؤكدة فخرها بأنها تمكنت من "إيصال صوت لبنان إلى كل العالم وإظهار صورته الجميلة"، كما شكرت دعم وزارة السياحة لها.

تعليقات: