لماذا خرج السيد نصرالله عن هدوئه

رأى سمير جعجع  لإشعال الحرب الاهلية
رأى سمير جعجع لإشعال الحرب الاهلية


العناية الالهية تدخلت لإيقاف شر الحرب في لبنان الذي اراده سمير جعجع بعد دقائقمعدودة لا تتجاوز أصابع اليد الواحدة وفي هذه الحادثة رأى سمير جعجع لإشعال الحرب الاهلية التي تدور فكرتها في ذهنه ، وبسرعة البرق اصدر اوامرهآلى قوات حزبه النزول الى الشوارع وقطع الطرق والطهور في مناطق تواجدهم فيلبنان ، والظهور مدججين بالأسلحة وان يتخذوا في اماكن كانت تسمى خطوط التماسمواقع قتال ، واعلن من جانبه بإنهم بإنتظار ما يتوصل اليه التحقيق ;" مسرحية لاتنطلي على احد .

بناءً على الاوامر نزلوا الشوارع وقطعوا الطرق متهمين حزب الله وراء عملية الخطف وحاملين شعارات ضد الشيعة ويهتفون باقوال بذيئة ضد الشيعة تدل على تربيتهم اللاخلاقيه ومن هتافاتهم نحن مع إسرائيل ضد الشيعة ، "هذا ليس بجديد " وهذالبنان لنا ارجعوا يا شيعة ألى العراق ، ونسوا انهم لاجئين من سوريا ولم يمض علىوجودهم في منطقة كسروان 200 سنة نتيجة مؤامرة فرنسية بريطانية عثمانيةلتهجير الشيعة المالكين لهذه المنطقة ، القسم الاكبر هاجر الى الجنوب ومنهم منهاجر الى شحيم والدافور ودير القمر وبعض المناطق الاخرى .

ازاء هذا الوضع قامت مجموعة تمثل البيئة الحاضنة لحزب الله وحركة امل القيادة السياسية لوضع حد الى سمير جعجع وقواته لأن الكيل طفح وسكوتنا. عن الكحالة وسكوتنا عن الطيونة وسكوتنا عن الشحن الطائفي في ندواتهم واعلامهموفي اكلهم وشربهم جعلتهم يتمادون حتى وصل بهم الامر تهديدنا بان لديهم 15 الفمقاتل ونحن من هزم 81 دولة في سوريا وعملية القصير اكبر شاهد على ذلك ، اينكانت هذه القوات عندما حررنا صداميا ومعلولا ، وكلنا شاهد ما كانت تفعله داعش فيالكنائس وسمير جعجع وقواته يساندون داعش ، وسكوتنا وسكوتنا وسكوتنا عناسترداد ممتلكاتنا لم يعد مقبولاً ولم يعد مقبولا وجود جعجع وقواته في وليذهبوا منحيث اتوا او الى التي يرغبونها .

نحن ندفع دماؤنا وباولادنا لحفظ الوطن من شر الاعداء ونحن لنا اخوة مسيحيونشركاء في هذا الوطن يتحملون ما نتحمله للحفاظ علي السلم الاهلي ويقاتلون العدوجنباً الى جنب في الجبهة ، ومن يريد العدو فليذهب اليه .

وصلت الرسالة الى كل من السيد نصرالله ودولة الرئيس بري وقد تولاها السيد نصراللهوكانت كلمته يوم الاثنين 8/4/2024 والتي خرج فيها ان هدؤه وعن حكمته عندما قال : الوضع خطير جدأ. جدأ جدا حتى قطع النفس وهذا يعني ان السيل وصل الزبى ؟ علىالعقلاء التحرك .

كلمة اخيرة ، يصر جعجع ان جريمة باسكال اغتيال سياسي ، على جهات التحقيق استدعاء جعجع للإدلاء بما لديه من معلومات خاصة انه يظهر مما سرب من التحقيقان لا بد لاي شيعي في الجريمة وهذا دليل كذب وافتراء سمير جعجع ويجب إتهامهبتعريض السلم الاهلي للخطر ..

* الحاج صبحي القاعوري

تعليقات: