مهرجان الزمن الجميل أووردز بموسمه السابع كرم النجوم اللبنانيين والعرب


أسدلت الستارة عن مهرجان الزمن الجميل أواردز ٢٠٢٤ بتكريم أسماء يخلّدها التاريخ… د. هراتش يرفع إسم بلاد الأرز بتكريم أسماء فنية

زمن لم ولن يفنى طالما هناك أشخاص مثل د.هراتش، هو الذي كان النجم الأكثر إشراقاً في حفل جاء بحسب التوقعات جميل كزمن مكرّميه، حفل أراده صاحب فكرته جراح التجميل وعراب الفن والجمال، د.هراتش سغبزريان، أن يكون حفلاً ضخماً وفخماً.

وصل المكرمون من مصر إلى مطار رفيق الحريري الدولي، وإستقبلهم د.هراتش بإبتسامته اللافتة وبورود عبّر من خلالها عن حسن إستقبال ضيوف بلاد الأرز، وقد أشرف على أدق التفاصيل بنفسه، وبحرص تام على أن تكون أمور عمالقة الزمن الجميل على خير ما يرام.

الحفل إنطلق بتوافد النجوم على السجادة الحمراء عند الساعة السادسة مساء، وبتهافت الصحافة لإجراء المقابلات.

المهرجان جميل يعكس جمال زمن مكرّميه، ويختصر جهود بذلها صاحب الفكرة جراح التجميل العاشق للفن والذي يملك بحراً من الإنسانية والكرم والتقدير لأشخاص رسم الزمن على وجوههم آثاره، لكن بتكريمه لهم د.هراتش أوقف الزمن عند تألّقهم.

أقيمت الدورة السابعة من مهرجان الزمن الجميل لمؤسسه د.هراتش ساغبازاريان، في كازينو لبنان، حيث كان اللبنانيون على موعد مع تكريم نخبة من نجوم وعمالقة الزمن الجميل في لبنان، مصر وسوريا الذين طبعوا بصمتهم في أرشيف مميز، بحضور عدد كبير من المشاهير بمختلف المجالات الفنية، السياسية والإعلامية، على أن يتم عرض السهرة عبر شاشة " Lbc" كان لافتا حضور الممثلة اللبنانية ورد الخال التي قدمت الحفل بأسلوبها الراقي ما جعل الجميع يشيدون بإطلالتها الساحرة بالاضافة الى كيفية تعاملها مع الضيوف المكرمين خصوصا عندما يسترسلون في الكلام،

الحفل جاء بتنظيم مبهر ومحترف سواء من خلال اللوحات الاستعراضية والغنائية التي تم تقديمها على مسرحٍ ضخم، باشراف المنتج المنفذ رالف معتوق، ورئيس تحرير المهرجان دومينيك بو حنا ، ومنها اللوحة التي قدمها الفنان جوزيف عازار لأغنية "بكتب اسمك يا بلادي" التي تفاعل معها الحضور بطريقة عفوية.

واليكم اسماء لمعت في كل انحاء الوطن العربي تم تكريمها على خشبة مسرح كازينو لبنان و منهم الفنانة الكبيرة نجوى فؤاد والممثل الكبير صلاح تيزاني والفنانة ناديا مصطفى والممثلة هدى شعراوي والممثلة سميرة بارودي والفنان جوزيف عازار والممثل لطفي لبيب والموسيقار مجدي الحسيني والممثل فايز قزق والمطرب شادي جميل والممثل جورج دياب وشقيقة الفنانة سعاد حسني والممثلة نوال كامل  كما وكانت لفتة خاصة وتكريم خاص للفنان الراحل فادي ابراهيم .

أخيراً،

شكراً د.هراتش فحلمي وحلم الكثيرين من لم تسنح لهم الفرصة بحوار أو مجرد إلتقاط صورة مع عمالقة زمن أكثر من جميل حوّلته بمبادرتك الكريمة إلى حقيقة، وطبعاً حصدت النجاح ليس بالكلام بل إبتسامة رسمت على وجوههم وبمكانة حفظت لك في قلوبهم وبدعوات لك بالتألّق والنجاح المستمرّ.

محمد ع.درويش 

 




































































تعليقات: