الضاحية وحزب الله شيّعا سمير قباني ضحية الخيمة العاشورائية

سمير قباني
سمير قباني


شيّع "#حزب الله" عنصره سمير قبّاني في مأتم حاشد في الضاحية الجنوبية، وذلك بعد أن قُتل نتيجة إشكال فردي مسلّح عند خيمة عاشورائية في المنطقة.

وحصلت الحادثة بعد انتهاء مجلس عاشورائي في إحدى الخيم في حي ماضي بمنطقة معوض، إثر إشكال بين مجموعة شبان من حركة "أمل"، ما لبث أن تطور إلى تبادل إطلاق النار، مما أسفر عن إصابة قباني المعروف بـ"أبو سمرا" الذي قيل إنه مسؤول في "حزب الله"، وجرى نقله إلى مستشفى بهمن في حال خطرة غير أنه فارق الحياة متأثراً بجروحه.

ونعى "حزب الله" "سمير عيد قباني "ابو سمرا" مواليد عام 1968 من منطقة المزرعة في بيروت وسكان منطقة حي ماضي في الضاحية الجنوبية لبيروت".

وأعلنت قيادتا "حزب الله" وحركة "امل" في بيان مشترك "أن الجيش يتولى التحقيق في الحادثة التي شهدتها الضاحية الجنوبية، مساء أمس، والتي أدت الى مقتل الحاج #سمير قباني، بعد إشكال حصل إثر انتهاء مجلس عاشورائي في إحدى الخيم في حي ماضي في منطقة معوض".

وجاء في البيان: "على أثر الإشكال الفردي الذي حصل في منطقة معوّض - حي ماضي، والذي تطور إلى اطلاق نار نتجت منه إصابة الشهيد الحاج سمير قباني عن طريق الخطأ، تدخل الجيش اللبناني ونفذ انتشاراً واسعاً، وباشر التحقيق لتوقيف المتورطين".


تعليقات: