هل تدخل نيكول سابا السجن؟

نيكول سابا
نيكول سابا


استأنف محامي الفنانة نيكول سابا حسام لطفي الحكم الذي سبق وصدر بحقها من جراﺀ دعوى رفعت ضدها، وقضت من خلالها محكمة جنح القاهرة الجديدة بتغريمها 10 آلاف جنيه مصري (1800 دولار تقريباً) وكفالة 200 جنيه (36 دولاراً) من الرقابة على المصنفات. ومن جراﺀ الإستئناف، أصدرت المحكمة قراراً نهائياً يوم الأربعاﺀ الماضي بتغريمها 2000 جنيه مصري قام المحامي بدفعها نقداً، وبذلك تكون هذه القضية انتهت وأقفل ملفها.

هــذه المشكلة لــم تــؤثــر على نشاط نيكول الفنّي اذ كانت قد بـــدأت بتصوير فيلم "السفاح" وأنــجــزت أخــيــراً تصوير المشاهد الأخــيــرة منه، وفــي الــوقــت نفسه وخلال وجودها في مصر دخلت الى الاستديو لتسجيل أغنية بعنوان "فــارس احلامي" من كلمات أمير طعيمة وألحان محمد يحيى وتوزيع طارق مدكور، مشيرة إلى أنها التي اخــتــارت فــكــرة الأغــنــيــة بنفسها، وتنوي نيكول تصويرها بطريقة الفيديو كليب في بيروت، وتعقد بهذا الخصوص بعض الإجتماعات مع عدد من المخرجين اللبنانيين لكي تختار اسماً يوقع على إخراج الفيديو كليب الجديد.

من جهة أخــرى تتوجه نيكول نهاية الشهر الجاري الى الأرجنتين لتصور الحلقة الأولــى من برنامج FEAR FACTOR EXTEM التي ستعرض مباشرة على الهواﺀ في الأول من آذار المقبل.

وأوضحت نيكول أنها تفضل أن تطل في جرأة شبابية ورياضية وأوروبــيــة، على أن "تطل في جرأة مبتذلة تتبناها بعض المطربات على الشاشة"، فجرأتي ليست مبتذلة أبدا مع احترامي لجرأة الأخريات".

تحضر نيكول ســــابــــا مــســلــســلاً درامــــيــــاً لــيــعــرض في شهر رمضان المقبل، محاولة استكمال النجاح الــذي حققته في رمضان الماضي مع مسلسل "عدى النهار" للمخرج إسماعيل عبد الحافظ

تعليقات: