دورات تقوية لطلاب الخيام وكفركلا لصف البريفه

أحد صفوف دورات التقوية لطلاب الخيام
أحد صفوف دورات التقوية لطلاب الخيام


أطلقت التعبئة التربوية في حزب الله قطاع الخيام سلسلة دورات تقوية لطلاب الصف التاسع أساسي في المواد العلمية واللغات (رياضيات – فيزياء- كيمياء-علوم الحياة – لغة عربية وفرنسية) وذلك في اللغتين الفرنسية والإنكليزية وذلك تحت شعار "سنخدمكم بأشفار عيوننا".

وقد افتتحت دورة لطلاب الخيام باسم الشهيد السيد عباس الموسوي (رض) بتاريخ 11/04/2010 في المركز السابق لبلدية الخيام بمشاركة طلاب من البلدة ومن دبين وبلاط من مدارس مختلفة ( مدرسة الخيام الرسمية – مدرسة الأحمدية النموذجية – مدرسة بلاط الرسمية - مدرسة عيسى ابن مريم (ع) –الخيام - كلية مرجعيون الوطنية – مدرسة مرجعيون الأرثودكسية).

دوام التدريس: يوم الأحد من كل أسبوع من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الواحدة والنصف ظهراً.

المدرسون: الأستاذ علي شحادة – الأستاذ صادق قطيش- الأستاذ دوري مقلد – الأستاذة باسمه أبو عباس – الأستاذ محمد جواد – الأستاذة حوراء قمر – الأستاذة نعمت إسماعيل.

وفي هذا السياق أيضاً، افتتحت دورة في كفركلا، باسم الشهيد القائد الحاج عماد مغنية، بتاريخ 10/04/2010 في مدرسة كفركلا الرسمية الثانية بمشاركة طلاب من بلدة كفركلا من المدارس التالية: (مدرسة كفركلا الرسمية الثانية – ثانوية الحسام النموذجية – ثانوية الطيبة الأهلية – ثانوية الطيبة الرسمية – كلية مرجعيون الوطنية ).

دوام التدريس : يومي السبت والأحد من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الواحدة والنصف ظهراً.

المدرسون : الأستاذ صادق قطيش – الأستاذة فاطمة موسى – الأستاذة موندا الحاصباني – الأستاذة جمانة نداف.

ملاحظة : على الراغبين في المشاركة بهذه الدورات الإلتحاق بالأماكن المحددة أعلاه ضمن التوقيت المحدد أو الإتصال على الرقم 70984829

ألبوم صور دورات التقوية لطلاب الخيام وكفركلا

تعليقات: