غارات صهيونية جديدة على الضاحية الجنوبية لبيروت والبقاع وصولا الى الشمال

غارة على الضاحية الجنوبية

نفذ طيران العدو الاسرائيلي فجر السبت سلسلة من الغارات استهدفت الضاحية الجنوبية للعاصمة اللبنانية لبيروت ومناطق بقاعية عدة(شرق) وصولا لاستهداف مخيم البدواي شمالا، وذلك في سياق العدوان الصهيوني المستمر على لبنان.

فقد جدد العدو الاسرائيلي فجر السبت غاراته على الضاحية الجنوبية لبيروت. وبالمعلومات فقد شن طيران العدو سلسلة من الغارات على مناطق مختلفة من الضاحية الجنوبية شملت أبنية سكنية في محيط مجمع سيد الشهداء(ع) في منطقة الرويس، كما تم استهداف مبنى في حي الأبيض، هذا وتم استهداف مبنى سكني في منطقة الشويفات.

وتزامنت الغارات الصهيونية على الضاحية، مع غارات صهيونية على مناطق في منطقة البقاع، حيث تم مساء الجمعة وفجر السبت استهداف عدة مناطق بقاعية، لا سيما منطقة رياق، وسرعين، كما تم استهداف بلدة سعدنايل وصولا الى الاعتداء بغارة جوية على بلدة الرفيد في البقاع الغربي، كما جدد طيران العدو استهداف محيط منطقة المصنع الحدودية بين لبنان وسوريا.

من جهة ثانية، وسع العدو عدوانه باتجاه الشمال اللبناني، عبر استهداف شقة داخل مخيم البداوي للاجئين الفلسطينيين بواسطة طائرة مسيرة أغارت على مبنى سكني، ما أدى إلى استشهاد 4 أشخاص هم: سعيد العلي وزوجته وابنائه الاثنين.

وتأتي الغارات العداونية الصهيونية بالتزامن مع الضربات المتواصلة والمؤلمة التي يتلقاها جيش العدو الاسرائيلي من قبل مجاهدي المقاومة الاسلامية على الحافة الامامية من المنطقة الحدودية بين لبنان وفلسطين، حيث تكبد العدو خسائر بشرية كبيرة بوقوع العشرات من جنوده وضباطه بين قتيل وجريح في المحاولات الفاشلة للتوغل البري في القرى الجنوبية الحدودية.

قناة المنار - قراءة الخبر من المصدر



كل المصادر

جريدة الأخبارروسيا اليومبي بي سيموقع التيارالوكالة الوطنية للإعلامقناة المنارموقع الضاحية الجنوبيةمجلة سيدتيGreenAreaصيدا أون لاينالجزيرةاللواءصيدا تي فيakhbar4allأرب حظهافينغتون بوستثقف نفسك24.aeقناة العالم الإخباريةسيدر نيوزموقع القوات اللبنانيةأنا أصدق العلمسبوتنيك

النشرة المستمرة