بالفيديو | الأولى خلال هذه الحرب.. مشاهد من تصدي المقاومة الإسلامية لمحاولة تسلل اسرائيلية

المقاومة الاسلامية - حزب الله - طوفان الأقصى

عرض الاعلام الحربي لدى المقاومة الإسلامية مشاهد من تصدي المقاومة الإسلامية لمحاولات تسلل قوات العدو الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الجنوبية – القطاع الشرقي. وتعتبر هذه المشاهد الأولى التي ينشرها حزب الله في هذه الحرب، لمحاولة تسلل صهيونية.

وتواصل المقاومة الإسلامية في لبنان عملياتها العسكرية دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان وشعبه، ورداً على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين.
وقصف مجاهدو المقاومة الإسلامية اليوم بصليات صاروخية اليوم منطقة “زوفولون” شمال مدينة حيفا المحتلة، ومستعمرة “كريات شمونة” بصلية صاروخية كبيرة، ومستعمرة “كرمئيل” بصلية صاروخية.

واستهدفت المقاومة بصليات صاروخية كبيرة، تجمعات العدو الإسرئيلي في محيط موقع المرج، وفي بيت هلل، وفي معيان باروخ، وفي كفرجلعادي (3 مرات)، وفي “خلة الشنديبة” غربي “بوابة المنارة”.

ولدى محاولة دبابة إسرائيلية التقدم إلى رأس الناقورة، استهدفها المجاهدون بالصواريخ الموجهة مما أدىّ إلى احتراقها وتدميرها وسقوط طاقمها بين قتيل وجريح.

كما استهدفت المقاومة قوة لجنود العدو الإسرائيلي (4) مرات، أثناء محاولتها سحب الإصابات من منطقة رأس الناقورة بصلية صاروخية وأصابوها إصابة مباشرة.

وبصلية صاروخية، قصف مجاهدو المقاومة تحركًا لجنود العدو الإسرائيلي في “تلة المجدل” في “ميس الجبل”، وقوة لجنود العدو الإسرائيلي أثناء تقدمها تجاه منطقة الكنَيسة بين ميس الجبل ومحيبيب بصلية صاروخية.

كما استهدفت المقاومة بالصواريخ تجمعات لقوات العدو، في محيط “جبانة يارون”، وجنوبي “يرؤون، بالإضافة إلى ثكنة “يفتاح” بصلية صاروخية.

قناة المنار - قراءة الخبر من المصدر



كل المصادر

جريدة الأخبارروسيا اليومبي بي سيموقع التيارالوكالة الوطنية للإعلامقناة المنارموقع الضاحية الجنوبيةمجلة سيدتيGreenAreaصيدا أون لاينالجزيرةاللواءصيدا تي فيakhbar4allأرب حظهافينغتون بوستثقف نفسك24.aeقناة العالم الإخباريةسيدر نيوزموقع القوات اللبنانيةأنا أصدق العلمسبوتنيك

النشرة المستمرة