مجلس فاتحة وذكرى أسبوع عن روح المرحومتين الحاجة ملوك التنوخي وسعاد الضاوي


بحضور سماحة العلامة السيد"علي فضل الله" وفضيلة السيد "جعفر فضل الله"؛ أُقيم مجلس فاتحة عن روح المرحومة الحاجة (ملوك حسن أمين عبدالله التنوخي) (أم باسم) (أرملة المرحوم الحاج علي حسين سليم محسن عبدالله) يوم الثلاثاء (25 نيسان 2023) في قاعة مسجد الامامين الحسنين (ع) في محلة حارة حريك - الضاحية الجنوبية للعاصمة بيروت، حضره جمع غفير من الأهل والأقارب وأصدقاء أبناء الفقيدة وزملائهم في العمل.

ومن جانب أخر، أُقيم صباح يوم الأحد الفائت (٢٣ نيسان ٢٠٢٣) ذكرى مرور أسبوع على وفاة المرحومة الحاجة أم باسم وذكرى مرور أربعين يوماً على وفاة المرحومة "سعاد محمد الضاوي" (أم محمد) (أرملة المرحوم السيد رضا محمد باسم زيبارة) في حسينية مدينة الخيام.

بدأ الحفل بتلاوة عطرة من القرآن الكريم، أعقب التلاوة، كلمة مقتضبة لسماحة مفتي مرجعيون وحاصبيا الشيخ "عبدالحسين عبدالله"، شارحاً بعض المعاني الخفية ليوم العيد الذي صادف قبل بيوم من اقامة الذكرى، ثم تلى فضيلة السيد "اسماعيل حجازي " بصوته الرخيم جزءً يسيراً من المصرع الحسيني الشريف .

حضر الذكرى اصحاب الفضيلة السيد يوسف زلزلة، الشيخ محمد باقر عبدالله، الشيخ ابراهيم سليمان، والشيخ الضيف صلاح مرسول، بالاضافة لوفود رسمية، والأهل واقارب الفقيدتين، وحشد من أبناء مدينة الخيام والجوار.

هذا وكان فضيلة السيد يوسف زلزلة قد قام في مساء الخميس الماضي (ليلة وفاة المرحومة الحاجة أم باسم) بزيارة منزل الفقيدة بصحبة ثلة من رواد مسجد الخيام، حيث قدّم آيات التعازي والمواساة بالفقيدة، ومن ثم تم قراءة سورة (يس) واهداء ثوابها لروحها الطاهرة.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

























تعليقات: