استنكار خيامي لتبرئة العميل عامر الفاخوري

شقيقة الشهيد مهدي ابراهيم تحمل صورته
شقيقة الشهيد مهدي ابراهيم تحمل صورته


جاءنا من «تجمع ابناء الخيام» ومن «الاسرى الشرفاء في بلدة الخيام» بيانان يدينان تبرئة جزّار الخيام، العميل عامر الفاخوري، جاء فيها:

ان ما أقدمت عليه المحكمة العسكرية.. من تبرئة للمجرم عامر الفاخوري هو بمثابة مشاركة في جريمة القتل العمد الذي استهدف خيرة شبابنا في معتقل الخيام.

ان ابناء الخيام التي كانت بيوتهم رجع صدى لصرخات المقاومين وآهاتهم اثناء تعذيبهم على يد هذا الجزار في معتقل الخيام هالها ان يكون أحد ابنائها مشاركا" في هذه المسرحية التي تفوح منها رائحة الاذعان لارادة الاسرائيلي والاميركي واتباعهما.

اننا اذ ندين بأعلى صوتنا حكم المحكمة العسكرية... تبرئتها للمجرم عامر الفاخوري، نؤكد لسيد المقاومة سماحة السيد حسن نصرالله ولدولة الرئيس نبيه بري كخياميين براءتنا مما اقدم عليه رئيس المحكمة ووقوف ابناء الخيام مع خيار المقاومة التي كان لنا شرف المشاركة فيها.

تجمع ابناء الخيام

...


باسمه تعالى

بيان صادر عن الاسرى الشرفاء في بلدة الخيام.

يا أهلنا..

ياشعب المقاومة والشهداء .

بالامس كانت الفضيحة القضائية ..وكان القلم الاسود الذي خط تبرئة العميل والجزار عامر فاخوري.. الذي تشهد عليه عذاباتنا وجراحنا والشهداء الابرار الذين تم تصفيتهم واخفائهم..

هنا الخيام الشاهدة والشهيدة على حثالة العمالة للعدو الصهيوني.. هنا كل شيء يشهد الارض والحجر والشجر واقبية التعذيب والزنازين تحكي سيرة هذا العميل الاسود والحقير..

لقد فجع الوطن بالامس بالقرار الاحمق الذي يحمل روح النذالة والخسة من قبل رئاسة المحكمة العسكرية والمفوض الحكومي لدى المحكمة واعضاء المحكمة...

ان هذا القرار هو استجابة للهيمنة الامريكية وعدوان جديد على سيادة واستقلالية القضاء في لبنان..

لقد نفدت المحكمة الرغبة والطلب الامريكي.. واذعنت صاغرة بدل ان تقف وقفة عزة واباء وتقدم استقالتها كرمى عيون الشهداء والاسرى.

نحن اسرى بلدة الخيام نعلن اننا سنبقى الصرخة المدوية بوجه الساقطين والمرتهنين للامريكي الغاشم..

وسيبقى الموقف هوالموقف..

ان من شرع الخيانة هو خائن ومن حمى العملاء هو بمنزلتهم.

سيبقى معتقل الخيام رمز الاحرار..

والعملاء ساقطون لا مكان لهم حتى في القبور.

عاشت الخيام ام الشهداء والبطولة والملاحم.

والمجد للاسرى الشهداء .

والموت للعملاء.

اسرى بلدة الخيام.

...

مواضيع ذات صلة:

صبحي القاعوري: براءة عامر الفاخوري

حسن م. عبدالله: عن العميل الفاخوري وتداعياته الخيامية

استنكار خيامي لتبرئة العميل عامر الفاخوري

فيديو ذات صلة:

-------- ------------ ------------

موقع خيام دوت كوم يرحب بكافة الكتابات والآراء والإعلانات والصور، ضمن حدود اللياقة والإحترام، ليبقى منبراً حراً للجميع وجسر تواصل بين أبناء المنطقة،

للتسويق والإعلان عبر صفحات هذا الموقع الألكتروني، يرحى التواصل مع فريق عمل الموقع عبر بريدنا الألكتروني: info@khiyam.com أو عبر الواتس الخاص بالموقع: 03/107980 (من الخارج 9613107980+)

تعليقات: