ردّ على موضوع «..بلدية الخيام.. ما هكذا تورد الإبل!»

 ليلى رحيّل: يعمل الرئيس عدنان بكل طاقاته لإنجاح مهماته
ليلى رحيّل: يعمل الرئيس عدنان بكل طاقاته لإنجاح مهماته


أستاذ أسعد…

مع كل احترامي وتقديري لك وللموقع.. بس لازم قول: خيام دوت كوم ما كانت مطرح لهيك أخبار. ومش لازم تكون.. في الظروف التي نعيشها، في أخبار ما بدها نشر تواصل اجتماعي.. بدها موعد.. وبينتهي الموضوع..

رح إحكي لأني كنت بالبلدية مبارح كرمال موضوع لخلية الأزمة التي يعمل الرئيس عدنان بكل طاقاته لإنجاح مهماتها على مدار الساعة.. والحق يُشهد له..

كنت من الساعة 11 ونص للساعة 1 ونص.. كان في تسجيل مقابلة مع رئيس البلدية مع مجلة استغرقت يمكن ¾ الساعة..

بعدها… كان الريّس مع الكل وبحديث مطوّل، وكان الأستاذ فايز أبو عباس والأستاذ حسين خريس والشرطي.. و.. وكان في مراجعين انحلّت طلباتهن.. ما منعهن لا عجقة ولا صلاة… ونحنا بمكتب الريّس.. إجا اتصال في تسريب مي بالساحة.. وفي شكوى حد محل.. وكان في متابعة للموضوع نحنا وقاعدين.. وانطلق الشرطي وقال خلص يا ريّس رح نحلها…

أستاذ أسعد.. مع كل احترامي.. في هذه الظروف الصعبة، القاسية الضاغطة على الكل.. بالمنطق والتنظيم والروية تكون الحلول لكل الأولويات والردود على كل المراجعات.. بس يكون الهم اللي شاغل كل أهل الخيام كورونا.. التوقيع بيكون تفصيل، وتاني يوم بيكون الحل بالتأكيد وبكل طيبة خاطر وبكل مسؤولية.


----------- -------------

ردّ من أسعد رشيدي على "الردّ":

أولاً: أن موقع خيام دوت كوم كان دوماً مطرحاً لهكذا أخبار (مقالة «بلدية الخيام.. كنيسة من دون خوري»، واحدة من المقالات العديدة، خير دليل على ذلك).

ثانياً: أن البلدية لا تعمل كمؤسسة، المجلس البلدي مغيّب، اللجان مغيّبة، كل الأمور بيد شخص الرئيس وخبرته الإدارية بالشؤون البلدية عليها علامة استفهام ويعمل بإصرار على ادارة كافة الأمور بنفسه. ولا يوجد آلية عمل لتسيير شؤون المواطنين.

ثالثاً: الحديث مع الرئيس غير مجدي، والشكاوى لا يعالجها بالأخص عندما تطال أشخاصاً يتمتعون بغطاء حزبي أو ديني أو ما شابه.

رابعاً: الكورونا أولوية.. لكنها لبست حجة لتوقّف البلدية عن القيام بواجباتها تجاه أبناء البلدة..

خامساً: أنا وأنت وآخرين كنا أعضاء في لجنة الاعلام، عملنا جميعاً ما بوسعنا لإعطاء صورة اعلامية ناصعة عن الخيام وعن بلديتها. اللجنة حالياً برئاسة الرئيس وتعمل على الإضاءة عليه فقط!

موضوع ذات صلة: بلدية الخيام.. كنيسة من دون خوري

موضوع ذات صلة: حضرة رئيس بلدية الخيام.. ما هكذا تورد الإبل!

موضوع ذات صلة: ردّ على موضوع «..بلدية الخيام.. ما هكذا تورد الإبل!»

موضوع ذات صلة: بلدية الخيام.. الشكوى لغير الله مذلّة!

تعليقات: